Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب فرع آسفي
11 août 2008

من أجل الحرية لرفاقنا المضربين عن الطعام بسجن بوعرفة و كافة المعتقلين السياسيين

من أجل الحرية لرفاقنا المضربين عن الطعام بسجن بوعرفة و كافة المعتقلين السياسيين

يواصل رفاقنا المعتقلون السياسيون أعضاء الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب في فرعي جرادة و عين بني مطهر و المناضلون في الجمعية المغربية لحقوق الإنسان ( انس سليماني ، سعيد مرزوقي و محمد فازيقي) إضرابهم عن الطعام، مند 21 يوليوز2008 بسجن بوعرفة . ودلك احتجاجا على اعتقالهم غير القانوني و الضروف غير الإنسانية التي يعيشونها في السجن و مطالبة بحقهم المشروع في التعبير من أجل إبلاغ المسئولين مطالبهم العادلة في الحق في الشغل والتنظيم.

و أمام تجاهل السلطات المخزنية مطالب رفاقنا الثلاثة و باقي المعطلات و المعطلين في الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب، بل التمادي و الإمعان في ضرب الحق في الحياة و الكرامة . نعلن في الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع جهة القنيطرة ما يلي :

*
إدانتنا للسياسات التي تنتج البطالة و تضرب حرية التعبير عن الحق في الشغل و التنظيم.
*
تنديدنا بالاعتقالات التي طالت رفاقنا الثلاثة المضربين عن الطعام في سجن بوعرفة .
*
مطالبتنا بالاستجابة الفورية لمطالب رفاقنا المعتقلين السياسيين و تحميلنا السلطات المخزنية مسؤولية ما يمكن أن يترتب عن هدا الإضراب عن الطعام و استمرار الاعتقال السياسي .
*
دعمنا لنضال اللجنة المحلية لدعم المعتقلين السياسيين و القافلة التضامنية ليوم 12 غشت 2008. و كدا نضال الهيئة الوطنية التي تناضل من أجل الإفراج عن رفاقنا في سجن مراكش و بوعرفة و كافة المعتقلين السياسيين .
*
نهيب بكافة التنظيمات السياسية و النقابية و الحقوقية و الشبيبية لتكثيف النضال التضامني من أجل الحرية لرفاقنا المعتقلين و المضربين عن الطعام و وضع حد للاعتقال السياسي ببلادنا

الجمعية المغربية لحقوق الانسان
عن مكتب فرع جهة القنيطرة
القنيطرة في : 11 غشت 2008

Publicité
Publicité
Commentaires
Publicité
Derniers commentaires
Publicité